شعب الذئب
مرحبا بكم في منتداكم منتدى شعب الذئب

سعود الصرامي يوضح الهروب الكبير

اذهب الى الأسفل

سعود الصرامي يوضح الهروب الكبير

مُساهمة من طرف أبوعبود في الإثنين سبتمبر 27, 2010 6:26 pm

استضاف روم عميد الانديه ممثلاً بـ ( اسد ابو فهد )
الصحفي والكاتب المميز الاستاذ سعود الصرامي
للحديث عن قرار تأجيل مباراة الاتحاد والهلال





دار الحديث على عدة نقاط ابرزها :-



* اهنئ جميع جماهير نادي الاتحاد على مستويات فريقهم وعلى الصداره المستحقه بفارق كبير عن اقرب المنافسين .

* لاحظنا ان قرعة كاس اسيا اتت قبل صدور دوري زين للمحترفين , ومباريات الهلال والشباب كانت محدده المكان والزمان في الاسيويه , بمعنى ان مباراة الهلال مع الغرافه كانت محددة الوقت والزمان قبل صدور جدول دوري زين السعودي .

* هيئة دوري المحترفين اصدرت خطاب لجميع الانديه المشاركه في دوري زين لحضور اجتماع تحديد الملاعب والزمان بالنسبه لمباريات دوري زين السعودي , وتحددت مباراة الاتحاد والهلال بالمكان والزمان وكانت مباراة الهلال والغرافه محدده قبلها .

* تأجيل اللقاء بهذي الصوره المؤلمه يدل على مجاملة جميع اللجان لنادي الهلال وخاصة لجنة المسابقات , والى الان لم نجد مبرراً لتأجيل اللقاء .

* لو لعب الهلال اياب دور الثمانيه في طوكيو او مدينة كوريه لقدرنا تعبهم وسفرهم , ولكن الهلال شارك في الدوحه وجميعنا نعلم المسافه من الرياض للدوحه , والهلال لو لعب في حائل او جده لبذل جهد وتعب ومشقه اكثر من سفره للدوحه بحكم مدة السفر , ومدة الرحله من الرياض للدوحه ( 55 ) دقيقه فقط .

* الفرق بين مباراة الهلال مع الغرافه والهلال مع الاتحاد خمسة ايام , والعجيب في ذلك ان تأجيل لقاء الاتحاد والهلال كان بطلب من نادي الهلال بحجة تجهيز فريقهم للقاء ذوبهان بحكم انه ممثل الوطن وتم السماح له بخوض لقاءه امام الاتفاق يوم الجمعه .

* كل تلك الادله لاتعني الا شيئاً واحداً وهو هروب الهلال من مواجهة الاتحاد , ولم يجدوا مبرر للتأجيل .

* قرار التأجيل كان بسبب غياب رادوي والغنام وعزيز ونيفيز عن الهلال .

* للأسف الشديد ماحدث من الاتحاد السعودي ولجنة المسابقات بتأجيل لقاء الاتحاد والهلال والسماح للشباب بالمشاركه امام نجران , والشباب ايضاً يشارك بإسم الوطن .

* الان العمليه التي امامهم للضحك على الناس والضحك على الدقون هو الحديث عن الوطنيه , وهذي اللغه الهلاليه المستهلكه والهابطه , والوطن اكبر من هذا النادي المسمى بالهلال .

* مافعله الهلاليين هروب وهروب مباشر بدعم من اتحاد الكره , وخصوصاً لجنة المسابقات التي تكيل بمكيالين وتجعل الهلال في كفه والانديه الاخرى في كفه .

* نفس اتحاد الكره ونفس لجنة المسابقات رفضت تأجيل مباراة الهلال والاتحاد العام الماضي الذي فاز فيه الهلال بخماسيه .

* قبل اربعة سنوات ظهر مؤسس نادي الهلال عبدالرحمن بن سعيد في جزيرة الجزيره ليتهم فيصل عبدالهادي اتهاماً مباشراًبأنه ذهب لبيت منصور البلوي في ذلك الوقت ليضع جدول الدوري بما يناسب نادي الاتحاد , وهذي الاتهامات نفاها فيصل عبدالهادي وليست لها دليل , وعندما طلب منهم الدليل قالوا انه امين عام اتحاد الكره السابق عبدالرحمن الدهام وخرج عبدالرحمن الدهام ينفي ذلك .

* الذي امامنا الان ليس خزعبلات او اتهامات او اكاذيب وم ماشابه ذلك , موضوح حساس جداً , فـ فريق الاتحاد ينطلق انطلاقه قويه لحسم الدوري مبكراً .

* يفتخرون هم انهم حسموا الدوري قبل نهايته بثلاث او اربع جولات العام الماضي , والان لايريدون ان يلعبون امام الاتحاد وتهتز شباكهم اكثر من خمس مرات ولايريدون ان يحسم الاتحاد الدوري مبكراً .

* في ثاني نهائي جمع الهلال والاتحاد , في ذلك الوقت كان النظام ان لم تسجل يعتمدون بنظام الضربات الركنيه , وكانت القاعد رسميه ومثبته ومعتمده من الهئيه المسؤولة عن كرة القدم , وعندما تفوق الاتحاد بالضربات الركنيه الغي النظام بعد اللقاء مباشرة ليجبروا الاتحاديين على خوض ركلات الترجيح وتفوق الهلال بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

* كان هناك لاعبين مميزين في الاتحاد امثال كتلوج وغراب وصدر قرار بإيقاف مشاركتهم مع الاتحاد حتى يذهب اللقب للهلال .

* الاضطهاد الذي تعرض له الاتحاد في السابق تعرض له الان ومن الهلال مباشرةً .

* جهد الاتحاديين واستعدادهم لخوض اللقاء واستعداد الجماهير وحماسهم للقاء ذهب مع رغبة الهلاليين في عدم لقاء الاتحاد في يوم الاثنين او كما تسميه الجماهير الاتحاديه ليلة الهروب الكبير .

* الحكم عمر المهنا اعترف في جلسه رياضيه قبل مايقارب ثلاثة اشهر انه كان يحكم لقاء للهلال والشباب وكان الشباب متقدم بهدفين المهلل في الشوط الاول , وتعرض الحكم عمر المهنا وهو زملاءه الحكام بين شوطين المباراه لشتم من عضو شرف هلالي مما جعلهم ينزلون لارضية الملعب وهم مهزوزين , وتم طرد لاعب نادي الشباب خالد الشنيف واحتساب ركلة جزاء لنواف التمياط مشكوك في صحتها , وعمر المهنا الان رئيس هيئة لجنة الحكام ولديّ شهود على كلامه , ويجب التحقيق في الحادثه .

* الاتحاد ليس مرتبط بإسم منصور او غيره والمستهدف الاتحاد فقط , و ليس منصور البلوي فقط من تعرض للهجوم من الاعلام الهلالي , فـ محمد نور اكثر لاعب سعودي انجبته الكره السعوديه حقق بطولة الدوري , يعني تفوق على ماجد عبدالله ويوسف الثنيان وسامي الجابر وفهد الهريفي واحمد جميل ومحمد الخليوي من ناحية تحقيق بطولة الدوري , واي شيء يعمله محمد نور سواء صحيح او خطأ تتم مهاجمته من الاعلام الهلالي .

* الاتحاد يتم مهاجمته ليل نهار من نادي الهلال وهدفهم كيان الاتحاد وليس اشخاص .



* هدفهم اسقاط نادي الاتحاد ليصبح اهلي اخر او وحده اخر .

* الاتحاد قوي فنياً وادارياً ومالياً وشرفياً , والشباب كذلك والنصر قادم .

* مايؤملني انه هنالك بعض الاعلامين وخاصة الاعلاميين المنتسبين لنادي الاهلي انهم جعلوا انفسهم خلف الهلاليين , وهم من تسببوا في تدهور الاهلي وابتعاده عن الدوري ( 27 ) سنه .

* الاتحاد قوي من ناحية الاعلام ومن ناحية الجماهير خاصة التي لاترضى ان يكون ناديها ثانياً , ترضاه اولاً فقط .

* في العشر سنوات الماضيه اكد الاتحاد انه النادي الاول في الكره السعوديه في جميع الالعاب وفي جميع الفئات ولن يترك الساحه للهلال .

* بحكم خبرة مدني رحيمي وثقافته وانه عضو شرف في نادي الاتحاد وتأييده للتأجيل, اطلب منه تبريراً واحداً للتأجيل يقنعني ويقنع جماهير الاتحاد .

* لماذا تتم مهاجمة الاتحاد وهو يخدم الوطن وشارك في كاس العالم وشارك في الاسيويه وحققها اكثر من اربع مرات وحقق البطوله العربيه وحقق البطولات الداخليه , لماذا يهاجمونه ؟ .

* اليوم في جريدة الرياض شتم مباشر لناديي الاتحاد والنصر في زوايا مظلمه , كيف يسمح رئيس القسم الرياضي بجريدة الرياض بها وهو رجل واعي ومثقف ومتدين ؟ .

* اتهموا عبدالرحمن بن سعود ( رحمه الله ) والشيخ منصور البلوي بزرع الفتنه والتعصب الرياضي , والاول متوفي منذ اكثر من ست سنوات والثاني مبتعد منذ اكثر من سنتين والتعصب موجود
avatar
أبوعبود
المشرف المميز

عدد المساهمات : 131
نقاط : 270
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سعود الصرامي يوضح الهروب الكبير

مُساهمة من طرف ضناني الشوق في الخميس سبتمبر 30, 2010 1:19 pm

حتى الاتحاد عندما شارك في ابطال آسيا تمت تأجيل مبارياته والهلال والشباب خيروا في اختيار مباراة من المباراتين فختار كل واحد منهما مااراد
يقول هروب من مقابلة الاتحاد والسبب الاصابات الموجوده في الهلال هذا دليل على خوفهم اذا اكتملت الصفوف الهلالية
ثم ان مباراة الهلال والاتحاد دائما يخرج الهلال منها باصابات قويه بسبب الخشونه الاتحاديه
قرار سليم من الاتحاد السعودي
وشكرا
avatar
ضناني الشوق
المشرف المميز

عدد المساهمات : 100
نقاط : 221
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 26/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى